شعر رنيم خوند

شعر رنيم خوند


رنيم خوند شعر

اكتب اليك هذة السطور اتمنى ان تنال اعجابك وان تترك لي تعليق بالأسفل ب رأيك ب شعري احب واعشق الشعر واتمنى ان تعطيني رأيك منظريتتك.

* - هكذا أنا عنيدة لكني دمعتي قريبة .. أسامح لكني صعب أنسيى أحب بسرعة لكني مستحيل أكره أتضايق لكن لا أحديفهمني وألتزم الصمت أتظاهر بالقوة ولكني من الداخل طفلة وإذا تحدثت عن ما يؤلمني تبكي عيني بسرعة منه.

* - متى ستعرف كم أهواك يا أمله ابيع من أجله الدنيا وما فيها در تطلب البحر في عينيك أسكبه لو تطلب الشمس في كفيك أرميها أنا أحبك فوق الغيم التبها وللعصافير والأشجار أحكيها أنا أحبك .. فوق الماء .. أنقشها وللعناقير .. والأقراع .. أسقيها أنا أحبك إلى أعز وأغلى الناس مع الحب في عيد الحب.

شعر حب حزين رنيم خوند

* - سألت الموت ؛ هل يوجد شئ أقوي من . فأجابني بهدوء .. فراق شخص تشتاق لة كل دقيقة.

* - دهشة حب أحب الحب الذي يجمعنا معا وأحب تلك الثقة ما بيني وبينك التي تجعلنا نلقي بأنفسنا في زحام الناس دون أن نخاف على قلبينا من أن يسرقها أحد أن يركض كل منا في ناحية مختلفة لو اضطررنا کا لو أننا نركض في دائرة واحدة لكننا كنا دوما نعرف بأن لقاءنا محتوم في النهاية من المستحيل أن نبتعد كثيرا عنا.

* - كذاب من قال ان الحب ليس له كرامه لان التقدير في العشق يرفـع مـن كرامته فـاذا خـسـرت تقدير خسرت كرامتك ومن يحبـك حقا يحافظ علـى كـرامتك دائما.

0 comments

إرسال تعليق