قصتي مع حبيبي ماذا فعل بي الغدار

 الحب هو الأجمل في الحياة ولكن بعض الشباب يقومون باستغلال نقطة ضعف الفتاة بكلمة حبيبتي,سأحكي قصتي اليوم بكل صراحة وماذا فعل بي حبيبي الخائن وكيف قام باستغلالي أكبر استغلال.

أكتب قصتي وأنا أبكي!!

نعم ابكي بحرقة على الذي فعلة بي لن اذكر اسمة حفاظا على الخصوصية,ولكن قلبي يتقطع المشكلة ان ما فعله بي لا يمكنني ان اخبره لأحد, كرمال ما انفظح حتى لأعز صديقة عندي ما حكيتوا هذا السر الكبير بخاف من الفظيحة,لهيك قررت اكتب قصتي في سطور قصتي حقيقية انا عشتها وتعلمت الكثير من هذة التجربة الكبيرة اتمنى تستفيد من هذة القصة الواقعية ولك الأستفادة.

قصتي مع حبيبي ماذا فعل بي الغدار


تعرفت على حبيبي بالصدفة على الفيس بوك كان ينزل منشورات بصفحتوا الشخصية على الفيس بوك كلمات شعر وحب وغزل راقي جدا,وكنت دائما اعلق على منشورات الغرام والحب الي كان ينزلها ومرة تفاجأت انو باعتلي طلب صداقة على حسابي الشخصي على الفيس بوك,طبعا انا مثل اي بنت عربية قافلة بروفايلي عشان ما تجيني طلبات صداقة عشوائية بس هو قدر يبعتلي طلب صداقة من صديقة عندي,المهم قبلت الطلب وبلشنا نحكي انو بالبداية يتشكرني على تفاعلي الدائم معو وبصراحة انا كنت بحب منشوراتوا كثير.

وصرنا كل يوم نحكي ونتعرف على بعض اكثر وأكثر,وبيوم قلي حابب احكي معك على الواتس اب لانو الفيس عندو بتوصلوا كثير رسائل على الخاص,للعلم انا ما بوثق بالأشخاص على الانترنت بس ما بعرف كنت يومها هبلة وافقت وبعتلوا رقمي وبالفعل حكاني على الواتس اب,وصبح يبعتلي غزل وانا صرت ابعتلوا شعر حب وهيك شغلات العشاق والمسا يبعتلي كلام رومنسي, وتطورت العلاقة بشكل سريع وانا غبية كنت اتجاوب واتفاعل معو بسرعة.

وفي يوم قلي انا مابدي ازعجك بس بدي اطلب من طلب صغير بس خجلان,حكيتلوا لا تخجل اطلب ولو اقدر من عيوني, طلب من يسمع صوتي بالفعل بعتلوا صوت على الواتس حكالي مش هيك نحكي اتصال عادي صفنت شوي حكيتلوا موافقة بس لما شوف حالي جاهزة برنلك , قلي خذي وقتك على الأخر... بالفعل بعد ساعة طلعت على سطح بيتنا ورنيت علية وهوا انبسط وصار يحكيني كلام حلو رومانسي ومرة يحكيني نكت يظحكني,وصرت كل يوم ما انام غير لما اسمع صوتوا وتعلقت فيه كثير كثير لدرجة الجنون.

مشان ما اطول عليك القراءة راح نزل جزء ثاني تكملة بمقالة ثانية هتلاقيها تحت بالأسفل.

0 comments

إرسال تعليق