كيفية تبييض الوجة في البيت للشباب والبنات

كيفية تبييض الوجة في البيت للشباب والبنات


دعنا نعلمك أن هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الناس يرغبون في تبييض وجوههم قد يرغب بعض الأشخاص في التخلص من البقع الداكنة أو ندبات حب الشباب , بينما قد يرغب البعض الآخر في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا هناك عدة طرق لتبييض وجهك.

كيفية تبييض الوجه بالنشا في البيت

النشا عامل مبيض طبيعي , لذا يمكن استخدامه لتفتيح بشرة وجهك يمكنك صنع عجينة النشا عن طريق خلط نشا الذرة بالماء حتى تتكون عجينة سميكة ضعي المعجون على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة اشطفي النشا من على وجهك بالماء البارد وجففي بشرتك جيدا وسترين النتيجة فورا.

ماسك لتبييض الوجه الجاف في المنزل

قناع تبييض الوجه هو نوع من أنواع الوجه مصمم لتفتيح البشرة هناك العديد من أنواع أقنعة تبييض الوجه , وكل منها يعمل بشكل مختلف قليلاً تستخدم بعض الأقنعة مواد اصطناعية لتفتيح البشرة , بينما يستخدم البعض الآخر مكونات طبيعية إذا كنت ترغب في تجربة قناع تبييض الوجه ، فتأكد من إجراء البحث أولاً حتى تتمكن من العثور على الأفضل لك.

وننصحك باستمعال القناع المنزلي الذي يجب ان تعمله بنفسك وهي عن طريق مكونات التالية:

 الجلسرين

عصير الليمون

الحليب

وتقوم بخلطها جيدا معا ووضعها على وجهك لمدة 30 دقيقة وبعدها قم بتنشف وجهك لترى النتيجة النهائية.

تفتيح البشرة طبيعياً بسرعة في البيت

هناك طرق عديدة لتفتيح البشرة بشكل طبيعي وبسرعة يستخدم بعض الأشخاص المكونات الطبيعية الموجودة بالفعل في منزلك , بينما يستخدم البعض الآخر المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية أو حتى الأدوية الموصوفة بغض النظر عن الطريقة التي تختارها , من المهم التحلي بالصبر والاتساق مع خطة العلاج الخاصة بك إذا كنت ترغب في تحقيق أفضل النتائج.

فهناك العديد من الخيارات امامك الليمون حيث يجب عليك وضع قشر الليمون على وجهك لمدة 20 دقيقة

او عن طريق أستعمال العسل الطبيعي تمام ووضعة على وجهك وتركة حتى ينشف العسل تمام.

أو عن طريق زيت الزيتون حيث تقوم بفركة جيدا على وجهك والأستمرار بالفرك حتى يخرج كل شيء بوجهك.

0 comments

إرسال تعليق