افضل طرق تبييض الاسنان في البيت

افضل طرق تبييض الاسنان في البيت


كيفية تبييض الأسنان في المنزل

يُعد تبييض الأسنان في المنزل طريقة رائعة للحصول على السطوع الذي طالما أردته كثير منا لديه أسنان مشوهة بسبب الوراثة والطعام والشراب الذي نستهلكه أو حتى التدخين ,لحسن الحظ هناك العديد من الطرق لتبييض أسنانك وأنت مرتاح في منزلك.

الطريقة الشائعة هي استخدام عامل التبييض وتطبيقه على أسنانك باستخدام صينية خاصة أو باستخدام شرائط من القماش, هناك طريقة أخرى تسمى Zoom Whitening ,والتي تستخدم شعاعًا ضوئيًا لتنشيط عوامل التبييض في أسنانك هذا الإجراء أغلى بكثير من الطرق الأخرى ولكنه يستحق ذلك إذا كان لديك الوقت والمال في متناول يديك ننصحك بة.


أفضل خلطات تبيض الأسنان في المنزل

تعمل خلطات تبييض الأسنان بشكل جيد مع الطبقة الأولى من بقع القهوة والشاي والمشروبات الأخرى ومع ذلك فإن البقع العميقة من منتجات التبغ أكثر مقاومة للإزالة , هذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يختارون علاجات تبييض الأسنان الاحترافية أو يستخدمون أدوات منزلية لمساعدتهم على إزالة هذه البقع بشكل نهائي.

أفضل خلطات تبييض الأسنان مصنوعة من مزيج من بيروكسيد الهيدروجين وصودا الخبز ومعجون الأسنان يمنحك خلط هذه المكونات الثلاثة معًا عجينة يمكنك استخدامها لجعل أسنانك أكثر بياضًا في غضون أيام قليلة.


كيفية تبييض الأسنان بالنشا باسهل طرق

لا يعتبر تبييض الأسنان بالنشا طريقة معروفة على نطاق واسع  ولكن تم استخدامه بنجاح لسنوات. العنصر النشط في نشا الذرة يسمى الأميليز , والذي يساعد على تكسير النشا وهضمه يمكنك استخدام هذا الإنزيم لإزالة جزيئات الطعام من أسنانك الملطخة بالنبيذ الأحمر أو القهوة.

يمكن أن يساعد النشا عند مزجه بالماء البارد ووضعه على الأسنان في تبييض الأسنان الملطخة أو التي تغير لونها عن طريق إزالة البقع السطحية لن يعمل على البقع العميقة التي اخترقت مينا الأسنان هذا علاج منزلي بسيط يمكنك استخدامه في المنزل لمعرفة ما إذا كان سيحدث أي فرق في ابتسامتك.

النشا مبيض أسنان طبيعي كما أنه رخيص الثمن وسهل الاستخدام وواحد من أفضل الطرق لتبييض أسنانك في المنزل. إنه فعال للغاية إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة. السبب الرئيسي لفشل معظم الناس في استخدام هذه الطريقة هو عدم تحليهم بالصبر الكافي.

0 comments

إرسال تعليق