جمال رنيم خوند شاهد الصور بنفسك بجنن

جمال رنيم خوند شاهد الصور بنفسك بجنن


جمال رنيم خوند والأسباب

رنيم خوند تم تقييمها على انها من أهم ملكات الجمال في الوطن العربي  التي تتصف بها من المميزات المعروفة ,مثل شكل الانف وطول الانف بالاضافة الى انها صاحبة العيون الواسعة والجميلة جدا لهذا اغلب المشاهير والفنانات كانو يتكلمون عن جمال رنيم خوند وكيف وجدت اقبال كبير من الناس من حولها وظجة اعلامية.


نحن نعلم ان الجمال ليس كل شيئ اذا لم تكن هناك اخلاق حسنة تحبب الناس بها اما الجمال فهو نظرة العين ,استطعنا ان نطلق استطلاع رأي للمعجبين ب رنيم خوند لنحصد الاف الاستطلاعات التي فازت بها رنيم خوند باخلاقها الحسنة ومعاملتها مع الاشخاص بعيدا عن الكاريزما او التذمر من كثر التصور مع المعجبين عندما تلتقي معهم في جميع الاماكن ,لهذا يتوجب علينا تأكيد كلامنا بأن رنيم خوند اخلاق وجمال وسمعة.


الامتناع عن استعمال مكياج البودرة تقليل

من اهم النصائح وهي ان تقومين بالابتعاد فورا عن مكياجات البودر نهائيا صحيح انها تعطي بشرتكي اطلالة رائعة وجذابة  ولكن لها اثار جانبية كثير جدا في المستقبل ويسرع من تجاعيد التي تظهر على وجهكي بالأظافة الى انة يساعد في نثر حب الشباب على وجهكي.

الأكثار من شرب الماء

كلنا نعلم ان الماء هو سر وجودنا لكن هل تعلمين ان شرب الكثير من الماء يساعد في انعام البشرة , لهذا يتوجب عليكي شرب ما لا يقل عن ليتر يوميا واكثر يفضل.


تفاصيل وسر جمال رنيم خوند

في موضوع سابق تكلمنا عن رشاقة رنيم خوند واليوم سنتكلم عن سر جمال رنيم خوند,او ماذا تفعل لتبقى محافظة على جمالها كل هذة الفترة الطويلة من شهرتها,اغلب البنات يرغبن بالحصول على سر المحافظة على جمالهن لفترات طويلة جدا.

رنيم خوند تستخدم خلطات طبيعية  لكي تحافظ على نعومة بشرتها وهناك الكثير من الخلطات ولكن أهمها:

  • ماسك الخيار على الوجه افضل شيء
  • الامتناع عن استعمال مكياج البودرة تخفيف منه
  • الأكثار من شرب الماء بشكل كبير


  • ماسك الخيار على الوجه

نحن نعرف ان ماسك الخيار هو ماسك ممتاز جدا للبشرة بشكل عام , ولكن الذي لا تعلمينه انه هناك وقت محدد لاستعمال هذا الماسك, وهو في الصباح الباكر وهذا افضل وقت وسبب يعود تكون البشرة هادئة نوعا ما وعند الاستيقاظ تقومين وتغسلين وجهكي وتتركي ينشف وتقومين بتقشير الخيار ووضعة على وجهك لمدة 35 دقيقة , يجب عليك تكرير هذا الماسك لمدة اسبوع حتى تظهر لكي النتائج.

0 comments

إرسال تعليق