سيارة تسلا سعرها ومواصفاتها جديدة 2022

سيارة Tesla هي نوع جديد من السيارات الكهربائية التي يتم طرحها للجمهور. تتميز السيارة بالعديد من الميزات الفريدة ،بما في ذلك لوحة القيادة بشاشة تعمل باللمس وإمكانية الوقوف الذاتي وتقنية الطيار الآلي. إذا كنت ترغب في شراء إحدى هذه السيارات، فهناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تعرفها قبل القيام بذلك.

سيارة تسلا جديدة


مواصفات سيارة Tesla

تمتلك Tesla Motors سيارة جديدة أطلقوا عليها اسم Model S. وهي سيارة سيدان بأربعة أبواب مع هيكل من الألومنيوم بالكامل.

ستتوفر ثلاثة أحجام مختلفة ،لذا يمكنك اختيار الأحجام الأنسب لاحتياجاتك: قياسي أو طويل المدى أو أداء. يأتي Tesla Model S بخيارين للبطارية: 40 كيلو واط في الساعة و 60 كيلو واط في الساعة (بطارية طويلة المدى). توفر البطارية القياسية 160 ميلاً من المدى بينما توفر البطارية طويلة المدى 230 ميلاً من المدى. يمكن أن ينتقل طراز Performance من 0-60 ميل في الساعة في 4 ثوانٍ ويصل إلى 300 ميل بشحنة واحدة اعتمادًا على أسلوب القيادة والتضاريس ودرجة الحرارة بالخارج. عند شحن البطارية.

شرح محرك تسلا الكهربائي

Tesla هي سيارة كهربائية تم تصميمها لتعمل ببطاريات ليثيوم أيون. يتم شحن البطاريات من منفذ ثابت ،ويعتمد نطاق السيارة على حجم حزمة البطارية الخاصة بها. يمكن أن تقطع حوالي 300 ميل لكل شحنة عندما تكون مشحونة بالكامل. ومع ذلك ،يستغرق الشحن الكامل حوالي 30 دقيقة فقط لإكماله في محطات شحن معينة، والتي يمكن أن توجد في بعض المدن ومحطات الوقود.

سعر تسلا tesla بالدولار

تبيع تسلا سيارة كهربائية جديدة في الولايات المتحدة مقابل 35 ألف دولار.

تسلا


هذا السعر سيجعلها واحدة من أرخص السيارات المعروضة للبيع ،على الرغم من أنها تحتوي على الكثير من الميزات الفاخرة. تقول Tesla إن طرازها 3 سيدان ستقطع مسافة 215 ميلاً (350 كيلومترًا) بين الشحنات ويمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 6 ثوانٍ دون أي مساعدة من محرك البنزين. لكن معظم السيارات الكهربائية الأخرى لم تتمكن حتى الآن من الوصول إلى هذه الأسعار المنخفضة. يشتري العديد من الأشخاص سيارة كهربائية لأنهم يريدون شيئًا أفضل للبيئة من السيارة التي تعمل بالغاز.

0 comments

إرسال تعليق