قصة حب رنيم ومحمد لن تصدق ماذا حدث

الكثير من يبحث عن الحب لهذا سأتكلم اليوم عن حب عمري الذي لم ولن انساة ابدا مهما كبرت فهي كانت او حب لي واخر حب يدخل في قلبي, قصتي مع محمد طويلة ولا تتنهي بموضوع فأنا كل يوم اتذكر محمد في كل صباح لأنني احببتة جدا من كل قلبي.


محمد كان جارا لنا منذ طفولتي كان عمري على ما اذكر 7 سنوات, وكنا نلعب سويا ونذهب سويا الى المدرسة ونعود بعد الظهر للعب,وعندما كبرنا تعلقنا جدا ببعض لكن الاختلاف الذي كان بيننا ان اهلي كانوا فقراء وأهله كانوا اغنياء... والدة موظف كبير.

قصة حب رنيم ومحمد لن تصدق ماذا حدث


المهم مظت بنا الأيام سريعا حتى صارت اعمارنا انا 18 وهو كان عمره 20 سنة, وقد اعترفنا بحبنا لبعضنا البعض وقرر محمد ان يطلبني من أهلي, ويومها كان اسعد يوم في حياتي عندما قال لي انه سيرسل اهله لكي يطلبني رسميا.


وبالفعل حددنا موعدا كان يوم خميس وقلت لأهلي واستيقظنا مبكرا لتنظيف وتعزيل البيت بشكل كامل , وبصراحة أنا أول مرة بفيق بكير بقوم لرتب البيت وفرحانه جدا,والكل يباركلي اخواتي واهلي وكنت بعد ساعات ودقايق ليجي الموعد الي بشوف اهله داخلين علينا.


حل المساء وها نحن أنا جالسه على أعصابي وأنتظر فارس أحلامي, وطرق الباب فز قلبي من محلوا فتح ابي الباب وكانت المفاجأة ...!!!

أنو أجا والد محمد لوحدوا استغربنا كثير ليش اجا لوحدوا وين ام محمد وين محمد...؟

تكملة في موضوع القادم.

0 comments

إرسال تعليق