حقائق يجب عليك معرفتها عن سيارة تويوتا ميراي 2021

 الموصفات

تتميز سيارة تويوتا ميراي كونها واحدة من أصل  ، ثالث موديلات تعمل بطاقة الهيدروجين في سوق السيارات حول العالم بعد ان  ،قدمت شركة تويوتا اليابانية نسخة حديثه لعام 2021 من طراز ميراي بقدرات متميزة يستعرضها موقع كارأند درايفر شماعات الكشف عن قوة محرك النسخة الجديدة من طراز مواصفات المنوعة.



تعد سيارة تويوتا ميراي الجيل الثاني من تويوتا ميراي ويعمل بالهيدروجين سيارة اكثر جمالة وفعالية ولا تحتاج لاكثر من خمس دقائق للشحن للسير لمسافة 650 كيلو متر هل ستكون سيارة المستقبل الرفيعة بالبيئة.

شكل سياره تويوتا ميراي

شكل السيارة الاختبارية يبدو انيقا بشكل جيد ومستقبلي مع شبك امامي كبير ومنخفض في واجهه السيارة يندمج مع الصادم ،الامامي اعلى منها شعار تويوتا التي تتضمن اللون الازرق الذي يرمز الطاقه الصديقة للبيئة وحصلت ميراي الاختبارية ، على مصابيح

 موضوع يهمك : 
حقائق يجب عليك معرفتها عن سيارة شفروليه تاهو وسوبربان 2021

رشيقة وعصرية ،  وخطوط حادة من الجوانب ملاحظة وجود جنط كبير الحجم تبدو مناسبة للهوية السياره مستقبليه ومن الخلف لاحظ وجود مصابيح متصلة او هناك خطوط رياضية انيقة ولمسات سوداء اللون على الصادم الخلفي وايضا تبين لنا عن سياره تويوتا ميراي 2021 يحمل هوية مستمدة من سيارات ،لكزس الفخمة الانيقة ولكنها مع لمسات عصرية ورياضية كما انها تعتمد ، على قاعده عجلات RWD.



مواصفات هيكل السياره من الخارج سيارة تويوتا ميراي 2021.

طول السيارة  :195.7انش 
عرض السيارة  :74.1انش
ارتفاع السيارة  :57.8انش 
طول قاعدة العجلات  :114.8انش



صور سياره تويوتا ميراي 2021

شهدت ايضا الشبكة العنكبوتية نشر الصور الرسمية الاولى للسيارة تويوتا ميراي 2021 التي ترسم ملامح الجزء الثاني من السيارة الهيدروجين الانتاجية الاولى في اسطول سيارات تويوتا.


من باب التذكير تم اطلاق الجيل الاول والحالة من طراز تويوتا ميراي ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات في عام 2014 وايضا سيتم اطلاق سياره تويوتا ميراي 2021 خلال نهايه العام الجاري ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2019 حيث يتواجد في العاصمة اليابانية ان شاء الله.