القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف معنا اليوم على سيارة جي ام سي هامر الجديدة 2021

تعرف معنا اليوم على سيارة جي ام سي هامر الجديدة 2021 العودة لاسطورة الدفع الرباعي قريبا.



سيارة همر الدفع الرباعي تعد اشهر من الشائعات والاخبار اكدت جنرال موتورز عودة سيارة الدفع الرباعي الشهيرة همر الى الانتاج.



موضوع يهمك : حقائق يجب عليك معرفتها عن سيارة تويوتا هايلاندر الجديدة 2021

حيث اعلنت جي ام سي عن نيتها طرح سياره همر الكهربائيه التي تقدم في تصميم جزئيا مع قدرات متفوقة الى عالم السيارات الكهربائية ويعتبر ذلك ضمن اعلان بعنوان من المقرر عرضة خلال مباراة كره القدم الامريكية في عطلة نهاية الاسبوع التحديات التصميمية لعدد من المصممين مستقلين المبدعين في محاولة تحديد الشكل تصميم.


هامرsamir sadikhov  الجديد من اهم هذه التصميمات تذكر اسم سيتمكن هذا النموذج صاروخ الاداء تسارع ما بين 600 الى 96 كيلو متر في الساعة في ثلاث ثوان فقط يطلق على هذا النموذج اسم جي ام سي هامر يجب الكشف عن جي ام سي هامر الكهربائية 


اصدرت الشركه صور وفيديو شويتين توضح من خلالهما ان النموذج سيحتوي على شبكة رفيعة بستة فتحات ومصابيح امامية LED يمكننا ان نرى المصد امامي المخصص في الطرقات الوعرة واشارة جي ام سي صغيرة.




يصعب استنتاج تفاصيل اضافية ولكن يظهر غطاء محرك منحوت ومرايا ظاهرة قليلا كما يبدو ان النموذج يحتوي على مصابيح مثبتة على السقف.
واعلنت جي ام سي عن خطتها لعرض سيارات  البيك.



وقال دونكان الدريد نائب رئيس لعلامتي جي ام سي وبويك العالمية
تصنع جي ام سي مركبات وسيارات الدفع الرباعي الفاخرة وذات القدرات الى افاق جديدة نحن متحمسون لاطلاق الهامر الجديدة التي لا تصدر
اي انبعاثات خلال اكبر امسية في العالم.



 وفي اطار الحملة عير التسويق الرقمية وعبر منصات التواصل الاجتماعي التي تتزامن مع هذا الاعلان سوف تستحوذ جي ام سي على عناوين الصفحات الرئيسية لليوتيوب.

هل ستعود سياره همر الامريكيه من جديد في عام 2021



منذ ما يقارب من عشر سنوات كانت نهاية انتاج سيارة همر الامريكية التي تاسست في عام 1992 اي قبل 27 عاما ولكن يبدو ان هناك عودة عن قريب لعلامة همر التجارية.



من باب التذكير فقط اكدت علامة كاديلاك المملوكة من قبل شركة جنرال موتورز ان ستتوفر سيارة كورس  كهربائية بالكامل كما على  جي ام سي التابعة جنرال موتورز انها ستقوم سيارة جي ام سي كهربائية جديده خلال عام 2023 حسب توقعات ان بيك اب  كهربائي قادم من جي ام سي سيكون اول طرازات همر الجديدة الفادمة .





التنقل السريع