القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف معنا على سيارة تويتا هايلوكس2021

سيارة تويتا هايلوكس 2021 الجديدة 



تعرف معنا اليوم على اسعار ومواصفات سياره تويوتا هايلوكس  2021 الشكل الجديد والتي تم تحديثها جنبا الى جنب من توامها  الرباعي تويوتا فورتشنر 2011 تم اطلاقها رسميا مع المزيد من القوه والعزم الدوران والراحه لتكنولوجيا السيارات الجديده تاتي مع محرك ديزل اقوى 2.8 قوه 201 حصان تابع التقرير التالي و كل ما تريد معرفتة عن مواصفات سيارة تويوتا هايلوكس 2021.

موضوع يهمك : حقائق يجب عليك معرفتها عن سيارة GMC 2021





تم تسريب اليوم ايضا الصور مواصفات سيارة تويوتا هايلوكس بيك اب جديد بوكس تويوتا2020 عدة مرات في وقت سابق من هذا العام ولكن حان الوقت الان للحصول على تفاصيل رسمية حول احدث نسخة من لوحة بيانات سيارة تويوتا هايلوكس 2021





مواصفات تويوتا هايلوكس 2021 الجديدة

الجديد في سياره تويوتا هايلوكس تحديثات 2021 البيك اب متوسط الجديد تكاد تكون عميقة من محركها ومن الجدير بالذكر ان هذه التحديثات تبع هايلوكس على نفس الارض مع منافسة مثل الفورد والشفر لية.




تم ادخال تحسينات على المحرك 2,8 لتر مما يمنح اقصى قوة 204 حصانا مع 500 نيوتن  خلال1600 دورة في الدقيقة مما يجعل من الممكن السيارة ان تقدم احساس مرضي واداء واجابات مع جميع ظروف القيادة مع ضمان بقدر اكبر من الوقود الاقتصادي.


عشاق الطرق الوعرة تم تخفيض سرعة التباطؤ 158 دورة في الدقيقة الى 680 دوره في الدقيقة لزيادة السرعة الجري والقدرة على المرور عبر الطرقات الوعرة بسلاسة في  تلك تضاريس.




يضبط التوجية الكهربائي في VfC  التحكم في التدفق المتغير تلقائيا صلابه عجله القياده على سرعة الشاحنة مما يساعد على تقليل الاجهاد السائق.

حسين نظام التعليق الى حد كبير وتطويرها خاصة في ما يتعلق القدرة امتصاص الصدمات العاليه لامتصاص الصدمات وتركيب هيكل زنبرك الورقة يهدف هذا تحسين الكبير الى ابراز المزيد من راحة السياره بشكل مشابه الركوب على سياره دفع رباعي فاخره مع الحفاظ على مكانه هايلوكس ريفو  افضل سياره في فئتها من حيث الصلابة والحمولة.





تويوتا هايلوكس من الخارج 2021

يعكس التصميم الجديد في شاحنة بيك اب تويوتا هايلوكس 2021 من من الخارج بالصدق شعورها بالصلابة  من جميع الابعاد تقريبا مع مجموعة واسعة من العناصر الحديثه جنبا الى جنب من مصابيح LED ثنائية الشعاع المصممة حديثا مع ضوء النهار الجري  بالاضافه الى المصابيح الخلفيه المذهله يجعل السياره اثناء القياده الليلية الممتعة.

داخلية تويوتا هايلوكس 2021 الشكل الجديد

جد ايضا تم تحديث تويوتا هايلوكس من الداخل انه تم تحسين التصميم الداخلي بشكل كبير من خلال شاشة تعمل باللمس القياس حديثة التصميم توفر المزيد من الراحه والشكل الحديث للسيارة تاتي مع شاشة اللمس الجديد مقاس 8 بوصات ولكن تم تحديث ميزات الامان لشاحنة متوسط الحجم بصرف النظر عن المستشعرات القرب المعتاد فان هايلوكس على الاقل في ارقى مواصفاتها ياتي الان تويوتا 15 ضمن مجموعة السلامة والامان هذا النظام ما قبل التصادم نظام التحكم الديناميكية في اثبات الرادار وتنبية مغادرة المسار توفر السيارة اتصال مع مختلف مستويات الترقية الى جانب لما يوصل الاتصالات وبه شاشة بين السيارة والسائق كاميرا قياسية.

اسعار سيارة تويوتا هايلوكس 2021

لم يتم الكشف رسميا عن سعر تويوتا 2021 هايلوكس تحديث التمرير قريبا بشكل لكل اسعار هايلوكس2020 وفئاتها.






التنقل السريع