كيف أصبح العالم مع فايروس كورونا

كيف يتغلب بعض الدول على فايروس كورونا

كان هناك أكثر من (471,000) حالة مصابة بفيروس كورونا اليوم, لقد وصلت تقريبًا إلى كل دولة في العالم, ولكن هناك شيء واحد ينتشر أسرع مائة مرة, وصمة (كوفيد - 19).





 تحدثت إليهم وسمعت قصتهم المذهلة. ولكن من المؤلم  جدا معرفة أن المجتمع لا يزال يكافح من أجل قبولهم ,وحياتهم وحيات اولادهم وحيات العالم.

الاهم  فوائد:

جلوسك بالبيت وتداولك معلومات فيروس كورونا والفايروسات الأخرى والفرق بينها وبين البكتريا الضارة التي تتمثل بالجراثيم وثقافة الاحتكاك بالآخر وترشيد المؤمن وبين الايمان الواعي والتدين السطحي كل ذلك سيتحوّل الى معلومات لااولادك من حيث لا تشعر فهم أسرع استيعابا واكثر تخزينا لمساحة الذاكرة اللاشعورية لديهم وهذا هو الأنجع لتكوين المعرفة والاستعداد لتقبل المعلومات اللاحقة القريبة من ذلك فأذهانهم نقية خالية من الغرق المعرفي. 

موضوع يهمك : فايروس كورونا (كوفيد - 19) ارعب العالم





لا تسمعوها مني، خذوها من هؤلاء الناجين الذين تمكنوا من التغلب على كثر الحديث فيروس كورونا بشكل سريع في انحاء العالم عنه جنباً إلى جنب مع ازدياد رقعة انتشار 


فايروس كورونا إنه الخيط الذي يربط المصابين في الحالات الحرجة والمتمثلة بالفشل الرئوي بالحياة،جهاز,التهوية.





اطمئن لا داعي للقلق؟

مع قدوم الربيع والصيف.. هل ينقل البعوض والذباب فيروس كورونا من شخص إلى آخر؟
قال العالم الروسي المتخصص في علم الحشرات والحمض النووي، قسطنطين كيتايف لايوجد داع للخوف من هذه الناحية، مشيرا إلى أن الصينيين بدورهم قاموا بدراسة في هذه الإطار وتوصلوا إلى أن الحشرات مصاصة الدماء، وخاصة الذباب، لا تنقل العدوى بفيروس كورونا.


0 comments

إرسال تعليق