بنات تبحث عن زواج 2020

المحتوى: بنات تبحث عن زواج صادق 


حنان عمري 28 سنة من الشرق المغربي ارملة منذ سنتين بدون اولاد اعمل حلاقة نساء في محل خاص بي,ميسورة الحال بفضل الله اريد شخص جدي للزواج حنون ومتفاهم لا يهم نوع عمله ارجو تقبل السكن معي لظروف العمل في محلي الخاص او في بيت ويكون حالتة ماشي الحال ارجو ان يمون جاد في قضية الزواج العرفي.
ارجاء وضع رقمك اسفل الموضوع في التعليق.




مايا عمري 33 سنة مطلقة ام طفل موظفة رئيسة قطاع خاص ميسورة الحال ممكن خاص وليس لدي اي عاتق في السكن ابحث من يعوض عن اولادي بلحنان الاب ويعوضني من الي فات من الايام الماضية مابهمني ان تكون عامل المهم ان تكون ابن حلال ومن عائلة محترمة لا ابحث عن المال ولا اي  حاجة ولا رفاهية اريد فقط نفسية حلوة ويكون جدي بموضوع الزواج.


ارجاء وضع رقمك اسفل الموضوع في التعليق.








سميحة عمري 28 سنة طالبة جامعة ابحث عن زوج صالح تقي يخاف الله متدين جاد في موضوع الزواج لا يتجاوز 40 سنه يكون عامل او اي شي بيعمل لا مشكلة في هذا القرار ويكون مسقر مادية مستواة الاجتماعي يكون زواج عرفي في الحلال يكون جدا رجاء.

ارجاء وضع رقمك اسفل الموضوع في التعليق.








نجاة عمري 24 سنة عازبة اعمل كاتبة عمومي معتمدة بمحل خاص بي,أبحث عن شخص جاد بقصد الزواج ونية صالحة ارجو ان يكون صادق من اجل بناء حياة زوجية مسقرة تتحت سقف بلحلال وحسن النية ولتربية لمن يهمة الامر 
انا اسمي حياة عمري37 سنه مطلقة بدون اولاد بيضاء جميلة طولي 166 سم ابحث عن ابن حلال بقصد الزواج اريد زوج يفهمني  يقدرني متخلق متفاهم محترم ارجو الجدية من فضلكم لمن يهمة الامر بقصد ازواج الجدي العرفي.
ارجاء وضع رقمك اسفل الموضوع في التعليق.


ياسمين عمري 19 سنة طولي 168 سم بيضاء البشرة ابحث عن شاب بقصد الزواج يكون عمرو لا لايتجاوز 37 سنة لمن يهمة الامر يكون خرج المسؤلية ويحترم الاتثى ومتفاهم ومتواضع لا ابحث عن اموال او سيارات او عقارات انا رايدة السترة وزواج صالح وصادق لا اريد عن زواج مزور اريد زواج جدي بنية صادقةوشكرا؟
ارجاء وضع رقمك اسفل الموضوع في التعليق.



الاحكام ولشروط:

يجب ان يكون الشخص ان يكون جاداالتعارف على بنات او مطلقات او ارامل او زواج عرفي وايضا من اجل الحصول على ارقام بنات في موقع رنيم خوند
يجب احترام رغبه البنت التي تريد التعارف او الصداقه او الزواج
لايمكن لاي شخص طلب زواج عرفي من اي بنت او سيده مهما كانت الظروف  الا بموافقه السيده او البنت
نرجو من مشاهدين الكرام الاستمتاع في موقعنا رنيم خوند المجاني.
الرجاء ترك رساله في التعليق انا برد عليك باقرب وقت ممكن لايمكنني ترك رقمي 
لااسباب خاصه وشكراا لتفهمك.
شكر خاص:
شهاده شكر وتقدير لموقع رنيم خوند على التعامل معنا واتاحة فرص التواجد مع الاعضاء الموقع .

وشكراا لكم على اهتمامكم وقراءة طلبي.